recent
حكايات جديدة

افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها

افضل 5 انواع الروج الاصلى وماركتها واسعرها
انواع الروج الاصلى

هل تخلو شنطة الاناث من قلم الروج؟ ولكن الاهم الحصول على شفاه جذابة ولون يناسب بشرتك ويظهر اللوك الاخير بشكل مميز، مع اختلاف العصور يظل الروج من اساسيات المكياج، كما يعتبر الروج هو اكثر شئ يجذب الرجل، لذلك عليك استخدام الروج المناسب، اليكى سيدتى افضل 5 انواع الروج الاصلى والتى تتنوع مميزاتها ما بين الثبات، الجمال وايضاً السعر المناسب.

  • روج ماك وسحر روج (MAC).
    افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها
    روج ماك

يعتبر روج ماك من افضل انواع الروج، كما انه يتميز بألوانة المختلفة التى تناسب جميع درجات البشرة، ولكن روج ماك يعتبر من اغلى انواع الروج حيث سعره يتراوح بين 100 ريال و 500 جنيه.

  • روج ذا بالم الماط وثبات روج (THE BALM).
    افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها
    روج ذا بالم

روج ذا بالم من اكثر انواع الروج ثبات ، يتميز بألوانة الجذابة، كما انه يفضل فى الحفلات والسهرات الطويلة وذلك بسبب الوانة الكثيرة الصاخبة المثيرة وثباتة على الشفاة لمدة طويلة ويتراوح سعرة بين 70 ريال و 400 جنيه.

  • روج جولدن روز وجمال روج (GOLDEN ROSE).
    افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها
    روج جولدن روز

روج جولدن روز يتميز بألوانة الهادئة المناسبة لاستخدام اليومى، كما انه يفضل لاستخدام البنات فى الجامعة، كما ان سعرة مناسب للجميع يتراوح سعرة بين 60 جنية و 100 جنية حسب مكان الشراء.

  • روج فورايفر52 السائل وجاذبية الوانه (FOREVER52).
    افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها
    روج فورايفر52

روج فورايفر52 يتميز بتنوع ألونة والوانة الجديدة مثل الكشمير ودرجاتة المميزة التى يحبها كثير من الاناث، كما يتميز بأنه متوفر فى كثير من الاماكن ومن الممكن استخدامة يومياً وذلك لثباتة لمدة طويلة لا تقل عن 8 ساعات ومناسب للحفلات والسهرات الطويلة يتراوح سعرة بين 150 جنية و200 جنية حسب مكان الشراء.

  • روج نكس ونعومة وثبات روج (NYX).
    افضل 5 انواع روج اصلى وماركتها واسعرها
    روج نكس

روج NYX الماط والكريمى المطفى يعتبر من اكثر انواع الروج فى الثبات والنعومة على الشفاة ويتميز برأحتة الجميلة، ولكن يوجد به درجات لا تناسب اغلب درجات البشرة، ولكنة يتميز بالثبات لمدة لا تقل عن 8 ساعات، كما انه مناسب للحفلات والسهرات الطويلة ولا يحتاج الى تعديل عليه كما من الممكن استخدامه كبديل لروج ماك ولكل محبين درجات الروج المختلفة والمميزة يتراوح سعرة بين 50 ريال و 300 جنيه.
ملحوظة:
كل انواع الروج يوجد منها الاصلى والهاى كوبى وتختلف الاسعار بأختلاف المكان تابعينا واتعرفى على اماكن بيع المكياج وايضاً
اكثر الاماكن شهرة فى بيع المكياج داخل مصر وفى الدول العربية وايضا فى الدول الاوربية .
سؤال حتى يستفاد جميع الاناث، ما هو الروج المفضل لديكى ومن اين تم شرائة؟ ارجوا من جميع الاناث ترك تعليقكم حتى نستفاد جميعاً.
اقرأ ايضاً:
google-playkhamsatmostaqltradent