recent
حكايات جديدة

افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها

افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
البشرة المختلطة
البشرة ثلاث انواع هى بشرة دهنية، بشرة جافه، بشرة عادية، لذلك البشرة المختلطة هى حاله وليس نوع من انواع البشرة، لذلك كيفية معرفه أن بشرة مختلطة؟، البشرة المختلطة تجمع اكثر من طبيعة الجلد فأماكن فى البشرة تكون جافه وأماكن اخرى تكون دهنية وهى منطقة الجبهه والانف والدقن اى منطقة التى زون، البشرة المختلطة من اهم اسبابها هو استخدام كريمات اساس خاطئة او نوعيات غير جيدة تحتوى على مواد محسسة وتتفاعل معها البشرة وذلك تفرز البشرة دهون اكثر او سبب وراثى، اليكى سيدتى افضل 5 انواع كريمات الاساس للبشرة المختلطة واسعارها.
افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
كريم اساس ريفلون

كريم اساس REVLON COLOR STAY من ريفلون:


يتميز كريم اساس REVLON COLOR STAY من ريفلون بقوامه المناسب للبشرة المختلطة والبشرة الدهنية، كما انه مناسب للحفلات والسهرات وذلك لانه يتميز بالثبات على البشرة لمدة طويلة حيث انه لا يطبع مثل كريمات اساس كثيرة، يتراوح سعره بين 130 الى 180 جنية حسب مكان الشراء.
افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
كريم اساس استى لودر

كريم اساس WEAR ESTEE LAUDER DOUBLE من استى لودر:


يتميز كريم اساس ESTEE LAUDER DOUBLE WEAR من استى لودر بالتغطية العالية جدا، لذلك كثير من الميكب ارتست يستخدمون كريم اساس استى لودر، فهو مناسب للحفلات والسهرات الطويلة لا ينصح به للاستخدام اليومى لانه ثقيل جدا ويحتاج الى تنظيف عميق، كما يحمى بشرتك من اشعه الشمس بفضل درجه الحماية 10SPF، كما انه مناسب للبشرة المختلطة والدهنية، يترواح سعرة بين 500 الى 600 جنية حسب مكان الشراء.

كريم اساس MAX FACTOR LASTING PERFORMANSCE من ماكس فاكتور:

افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
كريم اساس ماكس فاكتور
يتميز كريم اساس MAX FACTOR LASTING PERFORMANSCE من ماكس فاكتور بالثبات والنعومة ومناسب للاستخدام اليومى، ولكن يحتاج الى بشرة صافية من العيوب وذلك لانه لا يغطى عيوب البشرة، مناسب للبشرة المختلطة والعادية سعرة يتراوح بين 100الى 150جنية حسب مكان الشراء.

كريم اساس MAKE UP FOR EVER ULTRA HD من ميكب فور ايفر:

افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
كريم اساس ميكب فور ايفر
يتميز كريم اساس MAKE UP FOR EVER ULTRA HD من ميكب فور ايفر بالثبات وتغطية العيوب، كما انه مناسب للاستخدام اليومى والحفلات والسهرات، يعطى لوك طبيعى، فهو بلا منازع من افضل كريمات الاساس سعره يتراوح بين 500 الى 600 جنية حسب مكان الشراء.

كريم اساس NEUTROGENA HEALTHY SKINمن نيتروجينا:

افضل 5 انواع كريم اساس للبشرة المختلطة واسعارها
كريم اساس نيتروجينا
يتميز كريم اساس NEUTROGENA HEALTHY SKIN من نيتروجينا بالثبات و النعومة على البشرة ولكن تغطيتة متوسطة، كما انه مناسب للبشرة المختلطة، كما يحمى بشرتك من اشعه الشمس بفضل درجه الحماية 20 SPF، سعرة يتراوح بين 250 الى 300 جنية حسب مكان الشراء.
ملحوظة:
 كل انواع كريمات الاساس يوجد منها الاصلى والهاى كوبى وتختلف الاسعار بأختلاف المكان تابعينا واعرفى اكثر الاماكن شهرة فى بيع المكياج داخل مصر وفى الدول العربية وايضاً فى الدول الاوربية.
سؤال سيدتى اليكى، ما هو كريم الاساس المفضل لديكى ومن اين تم شرائة؟، ارجو من جميع الاناث ترك تعليقكم حتى نستفاد جميعا.
google-playkhamsatmostaqltradent