recent
حكايات جديدة

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
فن نحت الوجه بالكونتور
الكونتور اى فن نحت الوجه، كما تكلمنا من قبل ما هو الكونتور؟، للكونتور انواع كثيرة ومنها ما هو قلم، كريمى، بودر، انتى سيدتى عليكى اختيار ما يناسبك والاسهل بالنسبة اليكى، كما عليكى تحديد الدرجة المناسبة على لون بشرتك، انواع الكونتور كثيرة وان كنتى فى بداية استخدام الكونتور عليكى معرفة نوع بشرتك فأن كنتى من اصحاب البشرة الدهنية يفضل استخدامك للكونتور البودر فهو افضل لها ام اذا كانت بشرتك جافة فالافضل لها الكونتور الكريمى وكما قولنا من قبل ما الفرق بين الكونتور الكريمى والكونتور البودر ؟، عليكى الان معرفه افضل انواع الكونتور واسعارهم.

كونتورالكريمى والبودرANASTASIA CONTOUR KIT من ماركة انستازيا:

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
كونتور انستازيا
يعتبر كونتور الكريمى والبودرANASTASIA CONTOUR KIT من ماركة انستازيا من افضل انواع الكونتور، حيث يوجد منه كريمى وبودر حسب اختيارك وما يناسبك، يوجد بها 6 الوان سهلة فى الاستخدام، يمكنك استخدامها فى المناسبات والحفلات والاستخدام اليومى يستخدمة كثير من الميكب ارتست للعرائس، يتراوح سعرها الاصلى بين 600 الى 700 جنية، التقليد منها مميز ايضا يتراوح سعرة بين 200 الى 300 جنية حسب مكان الشراء.

كونتور وهايلايت HIGHLIGHT & CONTOUR NYX STICK من ماركة نكس:
افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
كونتور وهايلايت نكس

يعتبر كونتور وهايلايت HIGHLIGHT & CONTOUR NYX STICK من ماركة نكس من افضل واسهل انواع الكونتور، يفضل استخدامة لكل المبتدئين، يتميز بأنة درجاتة مختلفة، يترواح سعرة الاصلى بين 300 الى 400 جنية، التقليد منة لم يكن جيدا يترواح سعرة بين 50 الى 150 جنية حسب مكان الشراء.

كونتور الكريمى FOREVER 52 من ماركة فور ايفر52:

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
كونتور forever52
يعتبر كونتور الكريمى FOREVER 52 من ماركة فور ايفر52  من افضل وارخص انواع الكونتور، يتميز بأنة يحتوى على درجات مناسبة للجميع، يتواجد فى معظم محلات الميكب، لا يوجد منه تقليد حيث يترواح سعر الاصلى بين 300 الى 400 جنية.

كونتور الثلاثى KRYOLAN من ماركة كريولاين:

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
كونتور كريولاين
يعتبر كونتور الثلاثى KRYOLAN من ماركة كريولاين من افضل واشهر انواع الكونتور ويستخدمة كثير من الميكب ارتست للعرائس، فهو مناسب للحفلات والسهرات ولاستخدام اليومى للمحترفين، يترواح سعرة بين 400 الى 500 جنية حسب مكان الشراء.

كونتور وهايلايت HIGHLIGHT & CONTOUR SEPHORA من ماركة سيفورا:

افضل 5 انواع للكونتور واسعارهم
كونتور سيفورا
يعتبر كونتور وهايلايت &HIGHLIGHT  CONTOUR SEPHORA من ماركة سيفورا من افضل انواع الكونتور وسهل الاستخدام ودرجة ال LIGHT تناسب اغلب درجات البشرة، يتميز بسهولة استخدامة، كما انه مناسب لاستخدام اليومى، يترواح سعرة بين 300 الى 400 جنية حسب مكان الشراء.
google-playkhamsatmostaqltradent