recent
حكايات جديدة

كورس اماديوس مصر وكيفية حجز وطباعة تذاكر الطيران

كورس اماديوس مصر وكيفية حجز وطباعة تذاكر الطيران
نظام حجز اماديوس

"شركة أماديوس" تأسست فى 17 يونيو عام 1987، كما تدعم شركة أماديوس كل عام أكثر من 200 شركة طيران تدير أنظمة خدمة الركاب وأكثر من 500 شركة طيران لتوزيع المحتوى لإنشاء 1.6 مليار رحلة قيمة لا تنسى لركابها، كما انها استثمرت أكثر من 726 مليون يورو فى البحث والتطوير فى عام 2016.


"كورس الأماديوس" وحجز تذاكر الطيران ليس بالأمر المعقد كما يعتقده الكثير ويمكنكم التفوق والتطور فى مجال العمل وإكتساب الخبرة والعمل بشهادة كورس الاماديوس فى جميع انحاء العالم ولذلك لكونها شهادة انترناشونال.


"أماديوس مصر" تقدم دورات تدريبية يمكنكم حجزها من خلالهم الان بمقرهم فى مدينة القاهرة.

عنوان اماديوس مصر  

City Stars Complex - Capital 2 - 8th floor - Heliopolis Cairo - Egypt

رقم تليفون اماديوس مصر

19772  /   02-24801122

الأساسيات فى تعلم حجز الطيران 

  • اللغة الانجليزية الخاصة بالطيران(اختصارات الدول والمدن والمطارات واختصارات خاصة بالطيران) ومعلومات تخص الحجز والمبيعات باللغة الانجليزية وكيفية قراءة التذكرة،الرموز، وابجدية الطيران وجميع ما سبق يأتى بالخبرة و دراسة كورس الأماديوس جيداً. 
  • مستوى اللغة الانجليزية مهم، فالوظيفة تتطلب معرفه باللغه الانجليزية بتقدير متوسط ان صح التعبير .. ... ويوجد الكثير من هم لا يعرفون الانجليزية ويعملون بالمجال، لذلك اللغة ليست عقبه .. وانما الخبرة والتركيز في النظام هي اساس النجاح في هذه الوظيفه فالخطأ يكلف الكثير ويتحملها موظف الطيران .. 
  • موظف حجز الطيران يتحمل خطأ التذكرة فقط ولا يتحمل خطأ العميل المسؤل عن الفيزا والتأشيرة الخاصة به لذلك يجب مراجعة تاريخ السفر أكثر من مرة مع العميل.


كيفية حجز وطباعة تذاكر الطيران

يمكنكم متابعة طريقة حجز تذكرة كاملة على سيستم أماديوس من خلال هذا الفديو.......

كورس اماديوس مصر وكيفية حجز وطباعة تذاكر الطيران
7kayatna.com

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • EG SKY photo
    EG SKY20 يونيو 2019 في 7:25 ص

    الموقع دا كمان موقع رسمي ايجي سكاي بالاسكندرية بشرح كتير عن كيف تصح موظف طيران ناجح علي نظم حجز الطيران الاشهر عالميا , برنامج اماديوس, برنامج جاليلو, وبرنامج سيبر. https://egsky.net/ar/amadeus-course/

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent