recent
حكايات جديدة

أشهر الاماكن السياحية بمدينة اسطنبول - تركيا

أشهر الاماكن السياحية بمدينة اسطنبول - تركيا
اسطنبول
"إسطنبول" تعتبر ثاني أكبر مدينة سياحية بعد مدينة باريس، اسطنبول أكبر المدن فى تركيا وسابع أكبر مدينة فى العالم، تمتلك اسطنبول أجمل الأماكن السياحية فى تركيا، اذا كنت تنوي قضاء اجازة فى اسطنبول تعرف على أهم أماكن السياحية فى إسطنبول.

أشهر الأماكن السياحية بمدينة اسطنبول - تركيا

تقسيم

 "تقسيم" من أشهر اماكن سياحية زيارة  وشهرة على الأطلاق، ويعتبر شارع الاستقلال بتقسيم من أكثر شوراع فى العالم من حيث المارين حيث يمر بهذا الشارع قرابة المليون زائر يومياً، يحتوى شارع الأستقلال على السينمات والبراندات العالمية والمراكز التجارية الكبيرة والمكتبات والمقاهي.

الحديقة المائية اكواريوم 

تعتبر حديقة "اكواريوم" أكبر حديقة للحيوانات المائية بالشرق الأوسط، فهي تحتوى على مرتبة عالية جداً فى العالم من حيث المساحة وعدد المخلوقات التى تعيش بها.

قرية أغفا 

قرية "أغفا" تبعد عن مدينة اسطنبول بحوالى 90 كم، كما انها تعتبر من أفضل القري الريفية بأسطنبول، حيث تتميز بالجو المعتدل والمناطق الخضراء والشلالات الجميلة، يقصدها الالف من الزوار السياحين للممارسة ركوب القوارب المائية والتنزة بأرضها.

منطقة اورتاكوي

منطقة "اورتاكوي" تضم أكبر الفنادق التركية الفخمة والقريبة من أشهر المعالم السياحية بأسطنبول، كما تضم منطقة اورتاكوي معالم تاريخية ومراكز تجارية وأشهر المطاعم والتمتع بالرحلات البحرية التي تنطلق من منطقة اورتاكوي والتمتع بخليج البوسفور عن قرب.

منظقة بيبك

منظقة "بيبك" تعتبر من أجمل المناطق بمدينة اسطنبول، فهي مطلة ايضاً على مضيق البوسفور، يمكن للزائر التمتع بالهواء النقي والأطلالة الجذابة والتمتع بالمقاهي المطلة علي مضيق البوسفور.

منظقة السلطان احمد 

 تتميز منطقة "السلطان احمد" بأحتواها على الكثير معالم تاريخية، فهي تحتوى على الجوامع والكنائس والمتاحف، من أهم معالم منطقة السلطان احمد هو جامع السلطان احمد هو الوجه التاريخية لمدينة أسطنبول.

ملاهي فيالاند

منذ افتتاح ملاهي "فيالاند" عام 2013 أصبحت منطقة جذب لكثير من السياح وتنافس أشهر الملاهي العالمية فى العالم، فهي تحتوى على ملاهي لجميع الاعمار كما تحتوى على مركز تسوق ضخم.


يهمك ايضاً: " انجح واشهر مسلسلات تركية - مواقع عرض مسلسلات تركية".
google-playkhamsatmostaqltradent