recent
حكايات جديدة

الفرق بين حقن الفيلر والبوتكس - بدائل طبيعية للفيلر والبوتكس

الفرق بين حقن الفيلر والبوتكس - بدائل طبيعية للفيلر والبوتكس

ما هو البوتكس؟

حقن البوتكس هو عبارة عن مادة علمية تعمل على ارتخاء العضلات، فهو يعالج التجاعيد التعبيرية وعلامات التقدم فى العمر، حقن البوتكس يدوم من ثلاثة الى ستة شهور ويستلزم إعادة حقن البوتكس مرة أخرى لإخفاء التجاعيد وظهور العلامات من جديد، لمعرفة أستخدامات البوتكس تابعى من هنا: أستخدامات البوتكس وفوائد حقن البوتكس.

ما هو الفيلر؟

حقن الفيلر "التعبئة" يستخدم لامتلاء الوجه والتخلص من التجاعيد الخفيفة، حقن الفيلر فن و أمانة يحتاج الى طبيب ثقة فى عملة، لمعرفة أستخدامات الفيلر تابعى من هنا: أستخدامات الفيلر وفوائد حقن الفيلر.

يمكنكم متابعة الفرق بين الفيلر والبوتكس مع الدكتورة مروة رحاب من خلال هذا الفديو....

بدائل طبيعية للفيلر والبوتكس

حقن البوتكس والفيلر لديهم نتيجة فورية و ممتازة، لكن يوجد كثير من المخاوف عن حقن البوتكس والفيلر وهناك اشخاص يفضلون الطرق التقليدية إليكى سيدتى أربعة وصفات طبيعية بديل للفيلر والبوتكس.

الوصفة الاولى:
  1. ربع كوب عصير رمان.
  2. بياض بيضة واحدة.
  3. معلقة ونص عسل نحل.
طريقة التحضير: (تخلط المكونات ويضرب جيداً ويوضع على الوجه والرقبة لمدة 45 دقيقة لشد البشرة، مرة او مرتين فى أسبوع، ثم يشطف بماء فاتر).

الوصفة الثانية:
  1. معلقة قهوة.
  2. معلقة ليمون.
  3. معلقة عسل نحل.
  4. لبن او زبادى.
طريقة التحضير: (تخلط المكونات ويقلب جيداً ويوضع على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة فقط لشد البشرة، مرة او مرتين فى الاسبوع، ثم يشطف بماء فاتر).


الوصفة الثالثة:
  1. موزة مهروسة.
  2. معلقة عسل.
  3. معلقة زيت زيتون.
طريقة التحضير: (تخلط المكونات ويقلب جيداً ويوضع على الوجه فقط لمدة 30 دقيقة من مرة الى مرتين فى الاسبوع، ثم يشطف بماء فاتر).

الوصفة الرابعة:
  1. معلقة خميرة.
  2. نصف ليمونة.
طريقة التحضير: (تخلط المكونات ويترك فى الثلاجة قبل الاستخدام لمدة 15 دقيقة، ثم يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة، من مرة الى مرتين فى الاسبوع، ثم يشطف بماء فاتر). 

يمكنكم متابعة خلط المكونات الطبيعية من خلال هذا الفديو.......
google-playkhamsatmostaqltradent