recent
حكايات جديدة

افضل غسول للبشرة المختلطة

افضل غسول للبشرة المختلطة
افضل غسول للبشرة المختلطة 

البشرة المختلطة هى ليست نوع بشرة، فأنواع البشرة جافة، دهنية، عادية لهذا السبب البشرة المختلطة هى حالة جلدية يجب الاهتمام والعناية بها، كيفية معرفة ان البشرة المختلطة، البشرة المختلطة تكون دهنية عند وسط الوجه اى الجبين والانف والدقن أى منطقة التى زون.

البشرة المختلطة تكون أكثر عرضة للحبوب الصغيرة وجفاف كونتور الوجه من الخارج أى الخدين، لذلك عليكى العناية بالبشرة المختلطة واعتماد روتين يومي لحمايتها من أشعة الشمس والحبوب والجفاف.

البشرة المختلطة غالباً تكون نتيجة سببين، اولاً العامل الوراثي وهذا ليس لك دخل به، ثانياً استخدام كريمات ومنتجات خاطئة لبشرتنا، تتحسس منها البشرة وتتفاعل معها، خاصةً منطقة التى زون، أى المنطقة التى تحتوى على غدد دهنية.

يهمك ايضاً: كيفية العناية بالبشرة المختلطة.

افضل غسول للبشرة المختلطة

غسول ناتري للوجه من ماركة Natry Facial Cleanser

افضل غسول للبشرة المختلطة

غسول ناتري من ماركة "Natry Facial CLeanser" منظف يومي يستخدم للبشرة المختلطة والدهنية ايضاً، يعمل على محاربة حب الشباب وتهدئة البشرة الى جانب أنه يحررها من الدهون والاتربة، لا يحتوى على أى رائحة معينة، فهو فقط يشبهه الصابون، كما انه منتج رخيص فى متناول الجميع، يفضل أستخدام مرطب بعد تنظيف الوجه بالغسول.

غسول أفين من ماركة Avene Cleanance Soapless Cleanser

افضل غسول للبشرة المختلطة

غسول أفين من ماركة "Avene Cleanance Soapless Cleanser" جل أفين المنظف الخالي من الصابون، يتحكم بإفرازات الدهون ويعمل على تقنية البشرة، فتتمتعين ببشرة أكثر نضارة ونعومة خالية من الدهون والرؤوس السوداء وحب الشباب.


غسول نيفيا من ماركة NIVEA

افضل غسول للبشرة المختلطة

غسول نيفيا من ماركة "NIVEA" غسول نيفيا للوجه يمنع اللمعان وينقي البشرة من الأتربة وتقليل أفرازات الدهون، للبشرة المختلطة والدهنية ايضاً.

يهمك ايضاً: كيفية العناية بالبشرة المختلطة.

غسول كلينك من ماركة CLINIQUE

غسول كلينك من ماركة "CLINIQUE" للبشرة المختلطة، غسول خالي من الكحول، مناسب للبشرة الحساسة والمختلطة، ينقى البشرة من أى أفرازات دهنية ويمنحها النقاء والنعومة.

يمكنك سيدتي متابعة منتجات البشرة المختلطة والعناية بالبشرة المختلطة من خلال هذا الفديو...
google-playkhamsatmostaqltradent