recent
حكايات جديدة

انجح واشهر مسلسلات تركية - مواقع عرض مسلسلات تركية

انجح واشهر مسلسلات تركية - مواقع عرض مسلسلات تركية
تركيا
"المسلسلات التركية" أصبحت الان الأكثر شهرة ومشاهدة بين شعوب العالم العربى وتحظى بشعبية كبيرة تخطت افلام هوليود، كما انها تتميز بالرومانسية وقصص الحب ومشاهدة جمال تركيا و "الشعب التركى" وثقافاتهم التى تشبهه كثير من جمهور "الشعوب العربية".

"المسلسلات التركية" بدأت شهرتها منذ عام 2007 وذلك من خلال مسلسلي "نور"، "العشق الممنوع"، ثم أنتجت تركيا كم هائل من المسلسلات المترجمة والمدبلجة بأبطال وصلت شهرتهم للعالمية، إليكم مجموعة من أفضل و أشهر مسلسلات تركية ومواقع لعرض المسلسلات التركية ايضاً.

مجموعة من أشهر مسلسلات تركية جديدة


مسلسل حكايتنا

"مسلسل حكايتنا" بطولة هازال كايا و بوراك دينيز، حقق المسلسل نجاح كبير فى تركيا، كما حقق نسبة مشاهدة عالية فى الدول العربية، يمكنكم متابعة المسلسل من خلال موقع قصة عشق وموقع بانيت، إليكم قصة و مواعيد عرض المسلسل من هنا.

مسلسل الاصطدام

"مسلسل الاصطدام" المشروع الأكبر فى تركيا، كما انه من المنتظر تحقيق مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربى وذلك بسبب ابطال المسلسل كيفانش و إليتشين وشهرتهم فى جميع انحاء الوطن العربى يمكنكم الان متابعة مواعيد عرض المسلسل واين يعرض من هنا.

مسلسل الطائر المبكر

"الطائر المبكر" بطولة جان يامان و ديميت، حقق المسلسل حتى الان نسب مشاهدة عالية منذ بداية الحلقة الاولى، كما انه من المتوقع ان يتحول علاقة الحب التى يعيشها الابطال فى المسلسل الى قصة حب حقيقة، يمكنكم متابعة المسلسل من هنا.

أنجح وأشهر المسلسلات التركية القديمة 

  1. نور.
  2. العشق الممنوع.
  3. سنوات الضياع.
  4. حب ابيض واسود.
  5. حب اعمى.
  6. فريحة.
  7. حب للايجار.
  8. الحب لا يفهم الكلام.
  9. فى الداخل.
  10. فاطمة.
  11. البحر الاسود.
  12. ميرنا وخليل.
  13. حريم السلطان.
  14. جسور والجميلة.
  15. الإنتقام.

مواقع عرض مسلسلات تركية

  1. موقع قصة عشق.
  2. موقع بانيت.
google-playkhamsatmostaqltradent