recent
حكايات جديدة

افضل 5 منتجات بيزلين من ماركة BEESLINE


غسول بيزلين من ماركة Beesline للمناطق الحساسة والداكنة

غسول نسائي طبيعي للإستعمال اليومي، غسول معقم لغسيل وتعقيم المناطق الحساسة ،ومفتح يحتوي علي فيتامينات للبشره وصمغ النحل
يكافح ظهور الروائح الكريهة والقضاء علي الميكروبات وينظف البشرة، ويتركها ناعمة ومرطبة، ينصح به خبراء الجلدية والتجميل.

شامبو بيزلين من ماركة Beesline للشعر

شامبو للاستعمال اليومي للشعر والجسم، لطيف وآمن لا يؤذي العيون، ينظف بلطف ويرطب فروة الرأس، كما انه غني بالعسل وزيت الزيتون، سبق وان تكلمنا بالتفاصيل الكاملة عن شامبو بيزلين "من هنا".

مرطب الشفايف Beesline Lip Care

العلاج الأفضل للشفاه، حيث انه يعمل على ترطيب وعلاج للتشققات بالشفايف، ليب بالم لعنايه الفائقه بالشفايف بمكونتها، كما انه يحتوي على فيتامين c مضاد للأكسده ويساعد في الحصول علي شفاه ممتلئه وناعمه، يعمل على تفتيح لون الشفاه من التصبغات، ويحتوي ايضاً علي شمع العسل و غني بفيتامين E لحماية الشفاه من الجفاف وترطبها.

غسول بيزلين من ماركة Beesline للوجه مفتح للبشره

منظف وجه غنى بالبروبولس والمكونات الطبيعيه الفعاله.
ينظف بلطف وينقي البشره من الافرازات الدهنيه.
يتمتع بخصائص مضاده للبكتريا ومهدئه ومجدده.
يقشر خلايا الجلد الميته ويضيق المسام.
يستخدم مرتين يومياً، يرغي بالماء ويدللك به الوجه ثم يشطف، كما انه مكون من جلسرين نباتى ،روزمارى مريميه دقيق شوفان ،،لافندر زيت نعناع حمض اللاكتيك،، زيت الجوجوبا وزيت الاوكالبتوس وزيت القرنفل ،حجم العبوة ٢٥٠ ملي.

كريم بيزلين من ماركة Beesline لتفتيح المناطق الحساسه

كريم أمن لتفتيح منطقة الاندر ارم والبيكيني لان مكوناته طبيعيه 100% مجرب ومصرح بيه من وزارة الصحه، وتعتمد ماركة بيزلين ف الاساس علي عسل النحل الطبيعي.
يحتوى ايضاً علي ألوي فيرا زيت الورد الدمشقي (الجوري) حمض اللبن فيتامينات "سي" و"إي" برو-فيتامين ب٥ خلاصة ورق البقدونس قشر الصفصاف وورق الزيتون.
يعمل الكريم على تفتيح المناطق تحت الإبط و خط البيكيني والمناطق الحساسة⁦⁩⁦⁩، ويساعد ايضاً على تهدئة وتنعيم البشرة، كما انه يستخدم مرتين في اليوم، ويجب الالتزام للحصول ع افضل النتائج.

google-playkhamsatmostaqltradent