recent
حكايات جديدة

افضل 5 نوادي اجتماعية ورياضية

افضل 5 نوادي اجتماعية ورياضية

_النوادي الأجتماعية اصبحت تضم عدد كبير من العائلات والشباب المتعاونه فى لعب الرياضة والأنشطة المختلفة، لذلك يفضل جميع العائلات من محاولة الأشتراك فى نادي مشهور وذات شهرة عالية فى مجال الرياضة مثل النادي الأهلي، فهو يضم نخبة من أعلى فئات المجتمع وأكثرهم حباً للرياضة، يقدم اليكم موقع حكاياتنا مجموعة من أفضل النوادي الأجتماعية فى جمهورية مصر العربية.

افضل 5 نوادي اجتماعية ورياضية

يأتي على القمة نادي الجزيرة

نادي الجزيرة الرياضي

_هو أحد أهم النوادي الموجودة بالعاصمة المصرية القاهرة، تم تأسيسه عام 1882 ويوجد بمنطقة الجزيرة شمال منطقة الزمالك، يتصف النادي بكونه نادي رياضي وثقافي واجتماعي وله دور اجتماعي بناء في المجتمع ويحتوي على طبقة راقية من المجتمع المصري.

يأتي فى المرتبة الثانية نادي الصيد 

نادي الصيد

_هو من اهم وافضل النوادي فى مصر ويوجد به عدد كبير من الأعضاء، كانت الفكرة الأساسية للنادي هي توفير مساحة لجميع الرماة المصريين للتعبير عن هوايتهم، تأسس النادي عام 1938 بأمر ملكي من الملك فاروق الأول ملك مصر.

يأتي فى المرتبة الثالثة نادي الأهلي

 نادي الأهلي العظيم

 _هو من أضخم وأكبر النوادي وأكثرهم شهرة وتوسع فى القاهرة ويوجد به عدد كبير من الأعضاء، والمفضل لدي الكثير ويوجد به جميع الأنشطة الرياضية، كما انه يضم نخبة من المجتمع.

يأتي فى المرتبة الرابعة نادي الزمالك

نادي الزمالك

_هو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، الزمالك أحد أكثر الأندية نجاح في تاريخ كرة القدم المصرية من حيث عدد البطولات المحلية.

يأتي فى المرتبة الخامسة نادي وادي دجلة

نادي دجلة

_هو نادي كبير جداً وأكثرهم توسع فى جميع محافظات الوطن العربي ويوجد أكبر عدد من الأعضاء نظراً لتوسعه وسعرة المتوسط مقارنة بنوادي أخري، نادي متميز بمساحته وأعضاءة حيث يعتبر نادي أجتماعي ورياضي من الدرجة الأولي ولا يقل أهميه عن اي نادي أخر.


المصدر: ويكيبيديا.
google-playkhamsatmostaqltradent