recent
حكايات جديدة

علاج واضرار نمو الشعر تحت الجلد

علاج واضرار نمو الشعر تحت الجلد
نمو الشعر تحت الجلد
يعانى كثير من السيدات من نمو الشعر تحت الجلد وخصوصاً فى منطقة الرجل، الشعر ينمو من طبقة عميقة جداً فى الرجل ويمتد للخروج على الجلد، فعند نزع الشعر بطريقة مثل السويت مسار الشعر يبتدى يضيق وعند نمو الشعر مرة اخرى فى مسارها وخصوصاً منطقة الرجل لان الجلد يكون سميك، فعند خروج الشعر من الممكن ان يأخد مسار أخر يمين وشمال تحت الجلد لصعوبة خروجها، كما يعانى كثير من الاناث من نمو الشعر تحت الجلد فى المناطق الحساسة مما يسبب لهم الم عند نزع الشعر،اليكى سيدتى افضل طرق لنزع الشعر والتخلص من الشعر تحت الجلد.

اضرار نمو الشعر تحت الجلد:

علاج واضرار نمو الشعر تحت الجلد
التهابات نمو الشعر تحت الجلد
يحدث التهابات كما موضح بالصورة وإحمرار شديد بسبب نمو الشعر تحت الجلد وتكون دمامل، مع شكل الشعر تحت الجلد الذى يحرج كثير من السيدات وايضاً منطقة الذقن عند الرجال.

علاج نمو الشعر تحت الجلد:

  1.  الليزر يعتبر أفضل طريقة لعلاج نمو الشعر تحت الجلد عند أطباء جلدية متخصصون عن طريق جلسات اليزر، وجلسة بعد جلسة تظهر النتيجة ويختفى الشعر نهائياً.
  2.  كريم ازالة الشعر مثل الحلاقة ولكنه أعمق فى إزالة الشعرويعتبر وسيلة لعلاج نمو الشعر تحت الجلد.
  3. الحلاقة او الشيفنج، فهى تعتبر حل لازالة الشعر وازالة الجزء السطحى فقط اذا كنتى لا ترغبين بعمل جلسات الليزرالتى تعتبر الحل المثالى لعلاج نمو الشعر تحت الجلد.
ملاحظات:
  •  إستخدامك للسويت او اى وسيلة اخرى، عليكى استخدام مرطب للجلد ويفضل وضعه بعد الاستحمام للحصول على نتيجة مرجوه.
  •  إستخدمى بكربونات الصوديوم والليمون لتفتيح الاماكن الغامقة فى الجلد بعد او قبل السويت.
  • إستخدمى معجون السنان لتقليل الشعر فى الجلد.
  • إستخدمى ماء الورد لغلق المسام وتهدئة الجلد بعد السويت والوسائل الاخرى لنزع الشعر، ماء الورد له فوائد كثيرة لمعرفة فوائده يمكنك متابعة هذا الموضوع: فوائد ماء الورد وتكبير الثدى.
google-playkhamsatmostaqltradent