recent
حكايات جديدة

توقعات برج الثور "ماغى فرح" لعام 2018

توقعات برج الثور "ماغى فرح" لعام 2018
برج الثور
برج الثور مواليد 20/4 الى 20/5 من الابراج الترابيه، برج يتميز بالذكاء واللباقة مما يجعله شخصية ناجحة اجتماعيا وفى العمل ايضاً، برج الثور برج عنيد جداً، برج ايجابى، مصدر جيد للنصيحة الصادقة.

صفات أمراة برج الثور، تتميز امرأة برج الثور بدفء العاطفة وتحتاج الى شخص عاطفي ايضاً، تمتاز بالصبر والمكافحة وحسن التفاهم مع الناس مع الرغم انها أمراة عنيدة، فى الحب تبحث عن التملك لانها تريد الامن.

صفات رجل برج الثور، يتميز رجل برج الثور بأنه يتعامل ويتكلم مع المرأة بكل حنان وحب وهدوء، ترغب كل أمراة فى رجل برج الثور لانه يتميز بفن التعامل مع المرأة لانه شخص يتميز بالحنان والنعومة، رجل برج الثور يبدو فى ظاهر الامر انه كريم ومع كرمه يوجد عنده استغلال لمن يتعامل معه بنعومة.

برج الثور من المستحيل أن يخون ثقتك به، برج الثور من المستحيل أن يستسلم بسهولة، برج الثور من المستحيل أن يجرحك حتى لو غير راضى عنك.

برج الثور أفضل رفيق له برج الحوت، السرطان، العذراء، الجدى، العقرب، لا يحب برج الثور الخيانة، الكذب، واللامبالاة.

اكتشفى ايضاً الابراج الاكثر حظاً لعام 2018.


توقعات برج الثور " ماغى فرح" لعام 2018

برج الثور من توقعات عالمة الفلك ماغى فرح لعام 2018 ستكون سنة مصيرية فيها تغير جذرى، سنة لا تنسها، عليك حسن الادارة لتجنب المشاكل، سنة مهمة بحايتك، عاطفياً الربيع مهم من الممكن القدوم على علاقة جدية، من الممكن وجود صراع مع سلطة و الادارة، سنة سعيدة لبرج الثور بأذن الله.


مشاهير برج الثور العالميون:

  1. أديل.
  2. جورج كلوني.
  3. بينلوبي كروز.

مشاهير برج الثور العرب:

  1. نانسى عجرم.
  2. مريام فارس.
  3. أصالة نصري.

مشاهير برج الثور الاتراك:

  1. هاليت ارغنش.
  2. أوذجان دينيز.
  3. بولنت اينال.
يمكنكم متابعة توقعات برج الثور على قناة ماغى فرح على اليوتيوب من خلال هذا الفديو...
google-playkhamsatmostaqltradent