recent
حكايات جديدة

ما هو الحب - حقائق لا تعرفها عن الحب

ما هو الحب - حقائق لا تعرفها عن الحب
ما هو الحب
الحب هو شعور بالانجذاب والاعجاب بشخص اخر، شعور غير مسؤول عنه، الحب لا تستطيع ان تعرف أسبابة، فهو شئ داخلي وشعور يدخله الله فى قلبك، فالحب هو المحرك الاساسى للحياة وبدونه تصبح بلا معنى وكثير مننا لايعلم معنى الحب ويستمرون فى البحث عنه ولا يشعرون به بصدق، فهو نعمة من عند الله.

ما هو معنى الحب؟؟، الحب هو بلال رضي الله عنه حين اعتزل الأذان بعد وفاة رسول الله ..الحب هو بلال عندما يقول في سكرات موته "غداً ألقى الأحبة محمد وصحبه".

الحب هو ما ينتهى بالزواج، فهو الوعد الصادق من الرجل بدون مبررات كثيرة، أحسنوا الاختيار ليوم يزول الجمال والنسب والمال، فالحب هو أسمى وأرقى المشاعر الانسانية على الاطلاق.

حقائق لا تعرفها عن الحب:

ما هو الحب - حقائق لا تعرفها عن الحب
حقائق لا تعرفها عن الحب
  • الوقوع فى الحب يحفز تأثير مهدئ على الجسم والعقل ويرفع مستوى عوامل نمو الاعصاب لمدة عام كامل.
  • عقولنا تفضل الاشخاص ذوي الوجوه المألوفة لنا حيث اشارات الدراسة التى اجريت على عدد من الاشخاص انهم يختارون الوجوه التى تحتوى على صفات أكثر ألفة لهم وقد يفسر هذا سبب اننا نعتقد أن معظم المتزوجين أخوه او بينهم صلة قرابه عندما تشاهدهم للمرة الاولى.
  • يكون للحب تأثير على الجسم كتأثير الخوف الشديد حيث تظهر نفس ردود الفعل الفسيولوجية مثل زيادة العرق وزيادة معدل نبضات القلب.
  • أثبتت الدراسة ان المرأة تبدو أجمل فى نظر الرجل عندما تنظر مباشرة الى عينيه فالرجل يفضل المرأة التى تنظر بقوة ولوقت أطول الى العين.
  • سبب ارتداء خاتم الاصبع "الدبلة" فى الاصبع الرابع من اليد اليسرى هو اعتقاد الاغريقين القدماء أن هذا الاصبع يمر به ما يسمى "بوريد الحب" وهو وريد يمتد مباشرة الى القلب.
  • أول ظهور لعادة ارتداء خاتم الزواج كان فى مصر القديمة، حيث كانوا يرمزون بهذة الحلقة المعدنية للأبدية والقوة فى الزواج إستياحانا من حلقة الشمس والقمر.
الحب جحيم يطاق.... والحياة بدون حب نعيم لا يطاق
يمكنكم متابعة حقائق لا تعرفونها عن الحب من خلال هذا الفديو....
google-playkhamsatmostaqltradent