recent
حكايات جديدة

توقعات برج الحوت "ماغى فرح" لعام 2018

توقعات برج الحوت "ماغى فرح" لعام 2018
برج الحوت 
برج الحوت مواليد 19/2 الى 20/3 من الابراج المائية، برج الحوت يتميز بالحساسية التى تجعلهم يتعاطفون مع الاخرين ويساعدونهم على حل المشاكل، برج الحوت نتعلم منه الرومانسية، فهو برج خيالي وعطوف ومحب للفنون، لا يحب برود المشاعر والصراحة الجارحة ومن الصفات السيئة لبرج الحوت العناد بغير وقته، التشاؤم من الحياة، الكسل عند الرجل الحوت، حب السيطرة على الحبيب، تقلب المزاج بدون سبب وجيه.

صفات امرأة برج الحوت

تتميز امرأة برج الحوت بالرقة فى المشاعر، عندما تحب فأنها تتسرع على تقديم التضحيات الكبيرة دون النظر الى عواقبها، رقيقة القلب، عاطفية وحنونة ومحبة للحياة، رغبتها دائما فى إسعاد الاخرين تجعلها تتصرف بدون تفكير، امرأة برج الحوت كثيرة الصمت وتمتلك الحاسة السادسة بقوة لانها تعتمد على مشاعرها وعواطفها، قوية عندما تريد ان تصبح قوية ليس كما يبدو عليها دائما الضعف فعندما تنوى ان تأخذ حقها فتأخذه وبقوة.

صفات رجل برج الحوت

يتميز رجل برج الحوت بالرومانسية والعاطفة والكرم فى المشاعر والمال ويفعل كل شئ من اجل امرأة أحبها، رجل الحوت محب للحياة ويحب السفر كثيراً ولكن قليل ما يأخذ زوجتة معه، من الافضل لبرج الحوت أن يتزوج امرأة تحب القيادة لانه كزوج ليس ناجح كثيراً فأنه يحمل زوجتة المسؤوليات والاعباء الكثيرة.

 مستحيلات مع الحوت 

من المستحيل برج الحوت انه لا يتعاطف معك بمشكلة، من المستحيل أن يستغنى عن مراقبتك اذا كنت شخص مهم لديه، من المستحيل ان يكون منفتح معك بكل شئ فى البداية.


أفضل رفيق لبرج الحوت 

يحب برج الحوت التعامل مع برج الثور، العذرء، السرطان، العقرب، الجدي.

اكتشفى ايضاً الابراج الاكثر حظاً لعام 2018.

توقعات برج الحوت "ماغى فرح" لعام 2018

برج الحوت من توقعات عالمة الفلك ماغى فرح لعام 2018، برج الحوت سيكون من أكثر الابراج حظاً لعام 2018 من بداية السنة الى اخرها، الوعود كثيرة ستتخطى ازمات مالية، ستحصل على هدايا كلما تقدمت الى نهاية السنة، برج الحوت عاطفياً ستعلن عن خطوبة او زواج او حمل او ولادة كل سنة ستكون سعيدة وسيكون على قائمة الابراج الاكثر حظاً بأذن الله.

مشاهير برج الحوت

  • هيفاء وهبي.
  • سيرين عبد النور.
  • دينا الشربيني.
  • نجوى كرم.
يمكنكم متابعة توقعات برج الحوت على قناة ماغى فرح على اليوتيوب من خلال هذا الفديو.....
google-playkhamsatmostaqltradent