recent
حكايات جديدة

افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم


ماركات الايلاينر
الأيلاينر واحد من اهم أدوات المكياج التى لا تستطيع الاناث الاستغناء عنها لابراز جمال العيون، أشكال الايلاينر مختلفة، فامنها الجل والقلم والسائل، يمكنك سيدتى أستخدام ما يناسبك والاسهل لديكى فى الاستخدام، كما انه الايلاينر يغنى عن الماسكارا والكحل اذا أستخدم بطريقة صحيحة، إليكى سيدتى افضل ماركات الايلاينر واسعارهم.

ايلاينر محمود سعيد من ماركة ELIZABETH HELEN

افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم

ايلاينر محمود سعيد السائل الغنى عن التعريف،من افضل ماركات الايلاينر فى السعر والجودة، يتميز بأنه مطفي والسواد القاتم، كما انه لا يقشر ولا يقطع، يتواجد فى دول الخليج على الاخص سعرة 15 ريال، كما انه يباع فى مصر سعرة يترواح بين 60 جنية و100 جنية حسب مكان الشراء.


ايلاينر ريميل من ماركة RIMMEL EXAGGERATE

افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم

ايلاينر ريميل السائل، يتميز بأنه مطفي وسهل الاستخدام، لم يكن السواد القاتم وذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي، سعرة يترواح بين 30 ريال و 150 جنية حسب مكان الشراء.


ايلاينر شوينق من ماركة THE BALM

افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم

ايلاينر شوينق السائل، أكثرهم يعطى السواد القاتم جداً، يتميز بأنه مط، سهل فى الرسم وذلك لان فرشته متماسكه وسهله الاستخدام، سعر ايلاينر شوينق الاصلى يترواح بين 90 ريال و 400 جنية حسب مكان الشراء.

ايلاينر ام ان من ماركة MN MENOW.PRO

افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم

ايلاينر ام ان القلم، أرخصهم فى السعر وأسهلهم فى الاستخدام للمبتدئين، يتميز بأنه سهل الاستخدام ويعطى سواد قوى ولكن لم يكن مطفي كثيراً، يترواح سعرة بين 10 ريال و 40 جنية حسب مكان الشراء.

ايلاينر جل انجلوت من ماركة INGLOT
افضل 5 ماركات الايلاينر واسعارهم

جل لاينر انجلوت، يتميز بالسواد القوى جداً والثبات يستخدمه كثير من الميكب ارتست، مطفي وسهل الاستخدام، يتميز ايضاً بأنه يستخدم لمدة طويلة يكفى فقط ان تغلقى العبوة جيداً بعد الاستخدام، يتراوح سعرة بين 400 جنية و 80 ريال حسب مكان الشراء.

أكتشفى ايضاً من خلال موقع حكاياتنا:
google-playkhamsatmostaqltradent