recent
حكايات جديدة

افضل غسول للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية
افضل غسول للبشرة الدهنية
البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة التى يجب الاهتمام والعناية بها كثيراً ويومياً واعتماد روتين يومي، لحمايتها من الدهون التى تفزرها البشرة ومن أشعة الشمس الضارة وايضاً لمنع ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.

البشرة الدهنية بأعتبارها من أنواع البشرة التى تحتاج الى عناية دائمة الا انها من أفضل انواع البشرة سيدتي، وذلك لان علامات الشيخوخة والتجاعيد التعبيرية لا تظهر بها مثل أنواع البشرة الاخرى وعلى الاخص البشرة الجافة.

البشرة الدهنية تحتاج الى غسول يومي مناسب لها، فأنواع غسول البشرة الدهنية كثيرة جداً ولكن القليل منها ما حقق نتائج مبهرة، ولكن كيفية اختيار غسول البشرة الدهنية المناسب لحالة بشرتك، إليكي سيدتي أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية إختارى ما يناسبك.

أكتشفى ايضاً: كيفية العناية بالبشرة الدهنية.

أفضل غسول للبشرة الدهنية

غسول Oil Free Acne من ماركة Neutrogena

افضل غسول للبشرة الدهنية

غسول Oil Free Ance من ماركة "Neutrogena" منظف يومي قوي يعمل بفعالية بفضل تركيبة الجريب فروت المعزز بفيتامين سي، ليمنحك بشرة أكثر نضارة ونقاء كل يوم، من أهم مميزاته أنه يعمل على محاربة حب الشباب و أزالة الرؤوس السوداء، كما انه يعمل على تهدئة البشرة الى جانب أنه يحررها من الدهون والاتربة دون زيادة جفاف البشرة.

غسول Clean&Clear من منتجات Clean&Clear

افضل غسول للبشرة الدهنية

غسول  Clean&Clear من منتجات Clean&Clear غسول يومي لتقشير الوجه بفضل الحبيبات الصغيرة المقشرة التى تزيل كل الأتربة والزيوت وخلايا البشرة الميتة، كما انه يعمل على محاربة الحبوب والرؤوس السوداء، فتتمتعين ببشرة أكثر نضارة ونقاوة ونعومة.


غسول Pure Active من ماركة Garnier

افضل غسول للبشرة الدهنية

غسول بيور اكتيف "Pure Active" من ماركة "Garnier" غسول يومي قوي يحتوى على خصائص كثيرة للبشرة، فهو يعتبر غسول غني بالزنك المعروف بخصائصه المنقية للبشرة، كما انه مقشر قوي طبيعي يعمل على فتح المسام وأزالة الاتربة وخلايا البشرة الميتة، كما انه قناع غني بالطين الابيض لأمتصاص الزيوت من البشرة واعطائها النعومة والنضارة.


غسول بيوديرما سيبيوم من ماركة BIODERMA

غسول بيوديرما سيبيوم من ماركة "BIODERMA" غسول الصباح اليومي يستخدم كجل رغوى للحلاقة وأمن حول العين، فهو يعتبر منظف قوي للبشرة الدهنية والمختلطة ايضاً، يستخدم للبشرةالحساسة والمعرضة للحبوب.

يهمك ايضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent