recent
حكايات جديدة

افضل حبوب تخسيس - حبوب حرق الدهون

حرق الدهون
أدوية التخسيس احد اهم العوامل التى تساعد على التخسيس "فقدان الوزن"، تعمل أدوية التخسيس على قمع الشهية، زيادة معدل حرق الدهون فى الجسم، فقدان الدهون المتراكمة بالجسم وتعتبر عامل مساعد فى الرجيم "الدايت" لفقدان الوزن وليس العامل الوحيد للحفاظ على الصحة والجسم بشكل عام، فينصح الاطباء بتناول الأطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات وممارسة الرياضة وايضاً ضرورة شرب الماء بكثرة، إليكم مجموعة من أدوية التخسيس التى ينصح بها دكتور التغذية "محمود شاكر" لمرضى السمنة.

كبسولات "PHENQ" فينكيو الامريكية للتخسيس

تحتوى كبسولات فينكيو الامريكي على أقوى مادة لنحت الدهون وتصريفيها وهى "الكارنتين"، فيساعد "الكارنتين" على نقل الاحماض الدهنية من الدم الى خلايا "الميتكوندريا" (مصانع الطاقة بالجسم) حيث يتم أكسدة هذة الدهون.
تتميز كبسولات فينكيو الامريكي بزيادة معدل حرق الدهون فى الجسم، كما انها تعمل على سد الشهية، ينصح بتناول كبسولة واحدة يومياً قبل الافطار بمدة 30 دقيقة.

كبسولات "HARVA" هارفا الالمانية لتنزيل الوزن

تحتوى كبسولات هارفا الالمانية على افضل فيتامينات لمحاربه الشيخوخه "فيتامين ا"، "فيتامين ك"، "فيتامين ج"، "فيتامين ه".
كبسولات هارفا تساعد على تنزيل الوزن، سد الشهية والاحساس بالشبع، زيادة معدل حرق الدهون فى الجسم.
كبسولات هارفا تعمل على التخلص من "دهون الكرش"، "الارداف"، "تكتلات الدهر"، كما انه يعمل على حرق الدهون الموضعية المتكتله فى مناطق بالجسم، ينصح بتناول كبسولة واحدة يومياً قبل الافطار بمدة 30 دقيقة.


كبسولات "TURBO" تيربو سليم للتخسيس

تتميز كبسولات تيربو سليم للتخسيس الفعالة المكونة من خلاصة الفاكهة والأعشاب الطبية الطبيعة على زيادة معدل حرق الدهون فى الجسم والدهون المتراكمة والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة بالجسم.
كبسولات تيربو سليم تعمل على قمع "سد" الشهية المفرطة للطعام وايضا الحفاظ على نضارة البشرة، ينصح بتناول كبسولة واحدة صباحا قبل الافطار بمدة 30 دقيقة.

يحظر أدوية التخسيس على مرضى القلب و السكر والضغط والكلى اللذين يعانون من عدم انتظام دقات القلب و من تقل أعمارهم عن ١٨ سنة والنساء الحوامل والمرضعات.
google-playkhamsatmostaqltradent