recent
حكايات جديدة

منتجات لوريال للعناية بالشعر وكيفية اختيارها

منتجات لوريال للعناية بالشعر وكيفية اختيارها
منتجات الشعر من لوريال
يحتاج الشعر الى عناية كبيرة للمحافظة على جمالة من الهيشان، التساقط، القشرة، وايضاً الحرارة التى يتعرض لها طوال اليوم، فهو يعكس سيدتي المظهر العام للشكل، لذلك عليكى الاهتمام بشعرك واعتماد روتين يومي لشعرك فى حالة ان كنتى محجبة سيدتي ام لا فالشعر هو مرأة "مراية" لجمال المرأة اى يعكس جاذبيتك لكل من حولك، إليكي سيدتي مجموعة من منتجات لوريال للعناية بالشعر وكيفية اختيارها.

مجموعة من منتجات لوريال للشعر وكيفية اختيارها


زيت الشعر لوريال الفيف من مجموعة L’oreal Elvive:

منتجات لوريال للعناية بالشعر وكيفية اختيارها

  • زيت اكسترا اورديناري مناسب لجميع انواع الشعر، يوجد عدة أنواع من هذا الزيت على اختلاف نوعيات الشعر إما لجميع أنواع الشعر يوجد عبوة واحدة أو للشعر الجاف والشعر الدهني والشعر التالف والشعر المصبوغ ايضاً.
  • تحدد الكمية حسب طول الشعر وأطرافه الجافة أو المبللة، يستخدم هذا الزيت عن طريق تدليكه في فروة الرأس، ومن الممكن أن يستخدم بطريقة أخرى وهي توزيعه على الشعر قبل غسله ليعالج التقصيف أي يستخدم كحمام زيت.
  •  زيت اكسترا اورديناري عبارة عن مزيج من 6 مستخلصات زيوت مختلفة تم استخراجها من الزهور النادرة مع الحماية المثالية للشعر يمكن استخدام هذا الزيت بشكل يومي أو بعد كل شاور لأنه يتميز بأنه غير دهني يمكن للشعر أن يمتصه بمنتهى السهوله كما أنه يمتاز بالرائحة العطرة.

كريم الشعر من  L’oreal Elvive  لعلاج الشعر:

منتجات لوريال للعناية بالشعر وكيفية اختيارها

  • كريم الشعر من لوريال تركيبة غنية بالسيراميد والبرو كيراتين، تساعد على علاج العلامات الخمس للشعر التالف (تساقط الشعر، خشونة الشعر، بهتان الشعر، ترهل الشعر، والأطراف المتقصفة).
  • يحتوي على سيروم نشط من أجل العلاج العميق والمركز، فهو ماسك معالج بالسيروم.
  • تركيبة خفيفة تنعم الشعر بدون إنهاكه.
  • يوضع على الشعر كماسك لحماية الشعر، بعد غسل الشعر وتنشيفة جيداً يوضع الكريم على الشعر لمدة دقيقتين ثم يشطف جيداً، يفضل استخدامه ثلاث مرات بالاسبوع، يفضل ايضاً استخدامه من جذور واطراف الشعر للمعان أكثر ونعومة اذا كان الشعر خشن.
يهمك ايضاً: مجموعة من ماسكات الوجه من لوريال "الطحالب"، اوكاليبتوس"، "الفحم".

بديل الزيت لوريال الفيف L’oreal Elvive Oil Replacement:

  • لتستفيدين سيدتي من خصائص الزيوت يومياً بلمسة خفيفة و غير دهنية، اكتشفت مختبرات "L'Oreal Paris" " بديل الزيت"، أول كريم منعم بالزيوت، فهو أول كريم للشعر غنى بالزيت، يعالج من الجذور ويغذي فروة الرأس، كما انه يحمى الشعر من ضرر الحرارة حتى ٢٣٠ درجة مئوية، يعطيكي سيدتي لمعان طبيعي مع تركيبته بالأوليو كيراتين التي تغذي شعرك بكثافة و تعطيه ملمس حريري.
  • بعد غسل الشعر بالماء والشامبو وبلسم لوريال، ضعي كمية من بديل الزيت على الشعر حتى تصلى لجذور الشعر والأطراف والتدليك الخفيف لمدة خمس دقائق.
  • اذا كنتي تريدين سيدتي عمل شعرك بواسطة السشوار أو مكواة الشعر، فمن الأفضل القيام بذلك قبل وضع بديل الزيت وذلك حتى تستفيدي من خواصه المرطبة والمغذية وتتجنبي هيشان شعرك والتقصف.

شامبو لوريال الفيف L’oreal Elvive Shampoo:

  •  شامبو لوريال الفيف الذهبي "شامبو مغذي بالزيت"، يحتوي على 6 زيوت من زهور النباتات ومنها (زيت اللوتس، زيت الورد، زيت البابونج، زيت الكتان وهى نباتات) كما انه معروف دور الزيوت الطبيعية فى تنعيم الشعر.
  • يتميز برائحة مختلفة كعطور العود، مناسب للشعر الجاف والمتقصف، علاج مكثف حتى جذور الشعر.
اكتشفي ايضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent